Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المؤلف =
Hosny، Racha Ahmed
عدد المقالات:
1
Utilisation des contes numériques interactifs élaborés à la lueur de la pédagogie inversée pour développer les compétences de la compréhension orale chez les étudiants du département de français à la faculté de pédagogie
المجلد 13، العدد 13، أكتوبر 2020، الصفحة
145-242
Racha Ahmed Hosny
عرض المقالة
PDF 12.52 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 26 (2024)
المجلد 25 (2023)
المجلد 24 (2023)
المجلد 23 (2023)
المجلد 22 (2023)
المجلد 21 (2022)
المجلد 20 (2022)
المجلد 19 (2022)
المجلد 18 (2022)
المجلد 17 (2021)
المجلد 16 (2021)
المجلد 15 (2021)
المجلد 14 (2021)
المجلد 13 (2020)
المجلد 12 (2020)
المجلد 11 (2020)
المجلد 10 (2020)
المجلد 9 (2019)
المجلد 8 (2019)
المجلد 7 (2019)
المجلد 6 (2019)
المجلد 5 (2018)
المجلد 4 (2018)
المجلد 3 (2018)
المجلد 2 (2018)
المجلد 1 (2017)